2017/10/27

إضافة جديدة لمتصفح كروم لنظام الأندرويد تمكنك من عرض كلمات المرور المحفوظة

إضافة جديدة لمتصفح كروم لنظام الأندرويد تمكنك من عرض كلمات المرور المحفوظة

منصفح كروم للأندرويد

تم الإفراج عن أحدث إصدار من كروم لنظام التشغيل أندرويد و الذي يسمح لمستخدميه بعرض كلمات المرور المحفوظة، وهي ميزة لم تكن متاحة من قبل إلا على متصفح سطح المكتب للمتصفح.

عند إنشاء حساب على أحد  موقع الانترنت، يمنحك كروم خيار حفظ اسم المستخدم وكلمة المرور لتسجيل الدخول بشكل أسرع في المرة التالية التي تزور الموقع فيها. في حين أنه قبل أن تذهب إلى موقع كلمات مرور غوغل على الويب لعرضها، يمكنك الآن إجراء ذلك على جهاز أندرويد من خلال إطلاق كروم وفتح "الإعدادات" والنقر على "حفظ كلمات المرور".
هناك ستجد قائمة من المواقع المرتبطة بكلمات المرور المحفوظة التي يمكنك التحقق من خلال الضغط عليها. بمجرد القيام بذلك، فإن شاشة القفل سوف يطفو على السطح لأسباب أمنية، والتي يجب أن تكون ممكنة على جهازك من أجل الوصول إلى البيانات الحساسة. لمزيد من الحماية، وقد قامت جوجل أيضا بتعطيل خيار التقاط لقطات الشاشة لكلمات المرور.

إهذه الإضافة من كروم بالتأكيد ليست متاحة للجميع وربما كنت لن تستخدم ذلك على أساس منتظم، لكنه لا يأتي في متناول اليدين من وقت لآخر.لكن ضع في اعتبارك أن التحديث غير متاح لجميع المستخدمين حتى الآن. قد يكون بعض منكم قد تلقاها بالفعل، في حين أن الآخرين سيحصلون عليه قريبا.